وصفات الكوكتيل والمشروبات الروحية والبارات المحلية

تم نقل 11 شخصًا إلى المستشفى بعد تناول السمكة المنتفخة السامة

 تم نقل 11 شخصًا إلى المستشفى بعد تناول السمكة المنتفخة السامة


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

تركت سمكة منتفخة معدة بشكل غير صحيح مجموعة من 11 جارًا مشلولًا ، بما في ذلك العديد من الأطفال الصغار

تم نقل 11 شخصًا إلى المستشفى بعد تناول السمكة المنتفخة السامة

أصيبت مجموعة من 11 جارًا من عائلتين في البرازيل ، بما في ذلك الأطفال الصغار الذين تتراوح أعمارهم بين ثلاث وخمس سنوات ، بالشلل الأسبوع الماضي بعد تحضير عشاء من السمكة المنتفخة ، وهي واحدة من أكثر الأسماك السامة في العالم ، وفقًا لبي بي سي نيوز.

يقال إن عائلة سوزا من ريو دي جانيرو كانت موهوبة بالسمكة المنتفخة ، التي تحتوي على سم تيترودوتوكسين ، وهو مادة سامة تسبب الشلل وقد تكون مميتة تسبب الدوخة والقيء وشلل العضلات وحتى الموت.

"قال الطبيب إن أحد الجيران زعم ​​أنه يعرف كيفية طهيه ، لكنه أخطأ في التحضير" ، بحسب بي بي سي.

يخضع الطهاة لتدريب مكثف لتعلم كيفية إزالة الأجزاء السامة من الأسماك بشكل صحيح ، وفي اليابان ، يجب أن يكون لديهم ترخيص لخدمة الأسماك.

في عام 2011 ، تم تعليق طاهٍ ياباني حائز على نجمتي ميشلان بعد أن تم إدخال راعٍ إلى المستشفى بعد تناول كبد السمكة المنتفخة.

وقالت كريستينا سوزا ، التي كان زوجها هو أول فرد من أفراد الأسرة يلاحظ الأعراض ، لقناة RJ TV البرازيلية: "كان زوجي أول من قال إنه لا يستطيع أن يشعر بلسانه ، ثم وجهه ، ثم ذراعيه". "ثم ماتت ساقيه ولم يعد قادرًا على الوقوف بعد الآن. لقد كان مرعبا."

على الرغم من أن الوضع الحالي للأسرة غير معروف ، كان ثلاثة أشخاص في العناية المركزة وطفل واحد في حالة خطيرة وقت الإبلاغ في 24 أكتوبر.

للحصول على آخر تحديثات الطعام والشراب ، قم بزيارة موقعنا أخبار الغذاء صفحة.

كارين لو محرر مشارك في The Daily Meal. تابعها على تويتر تضمين التغريدة.


شاهد الفيديو: سمكة الفوجو السامة وجبة رخيصة الثمن تفتك بالسوريين تعليق صوتي (قد 2022).